Aleppo Website News

جولة مفاجئة لمحافظ حلب على قطاع الأنصاري و الحمدانية

قام السيد حسين دياب محافظ حلب صباح اليوم بجولة مفاجئة على الدائرة الخدمية / الأنصاري - الحمدانية / التابعة لمجلس المدينة تابع خلالها العمل الجاري لخدمة المناطق والأحياء السكنية التي تدخل ضمن نطاق عمل القطاع.

ونوه السيد المحافظ إلى أن مستوى العمل في قطاعات مجلس المدينة غير مرض حتى الآن ولم يصل إلى مستوى تلبية احتياجات المواطنين وما تزال هناك نقاط خلل وتقصير في الأداء تستوجب التلافي والمعالجة ، لافتا إلى ضرورة التركيز على الجوانب الأكثر أهمية للأهالي وخصوصاً موضوع رفع وتيرة العمل بما يليق بانتصار حلب – تقسيم القطاعات إلى أحياء ليتم متابعتها من قبل رؤساء الشعب في القطاعات - تحسين واقع النظافة في كافة الأحياء السكنية وتوسيع عمليات رش المبيدات والاهتمام بالشوارع والحدائق ومكافحة القوارض والصيانة الفورية للشوارع و الاردفة وقمع مخالفات البناء ومنع الإشغالات العشوائية وإيلاء كل الاهتمام لسرعة معالجة شكاوى المواطنين وإبلاغ صاحب الشكوى بالمعالجة التي تمت. 

وأكد السيد المحافظ على رؤساء القطاعين والمعنيين فيه ضرورة حسن استثمار الموارد البشرية والاهتمام بالعاملين وتقدير جهود المخلصين في العمل وتكريمهم ليكونوا قدوة لغيرهم .

وخلال الجولة التقى السيد المحافظ مع عدد من المواطنين واستمع منهم إلى شكاواهم موجهاً بحلها على الفور 
وخلال الجولة تم فرض عقوبات إدارية بحق 4 عمال متأخرا عن الدوام الصباحي من قطاع الأنصاري و /3/ عمال من قطاع الحمدانية وجرى التأكيد على ضرورة الالتزام التام بالدوام الرسمي.