Aleppo Website News

محافظ حلب يبحث أولويات العمل  والتعاون المشترك مع وفد برنامج الأغذية العالمي

#محافظة_حلب 
محافظ حلب يبحث أولويات العمل
 والتعاون المشترك مع وفد برنامج الأغذية العالمي 
.................................................................................
    بحث #محافظ_حلب حسين دياب مع وفد برنامج الأغذية العالمي برئاسة #مدير_العمليات في مكتب برنامج الأغذية العالمي في روما و مدير الاستجابة المؤسسية لكوفيد 19 لجميع عمليات البرنامج في أنحاء العالم " عامر الداوودي " أولويات العمل لتحقيق المزيد من التعاون المشترك  بين الجانبين .
وبين السيد المحافظ أن حلب تعرضت للكثير من الدمار والتخريب خلال السنوات الماضية  نتيجة الأعمال الإرهابية  ، خصوصاً فيما يتعلق بالبنية التحتية والمواقع الأثرية ، موضحاً أن الأعمال والمشاريع الخدمية التي تم تنفيذها ساهمت بعودة الكثير من الأهالي إلى مناطقهم ، مشيراً  إلى الإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين كافة المساعدات الإنسانية والاغاثية لمحتاجيها بالإضافة لتسهيل عودة المهجرين  إلى وطنهم .
ونوه #محافظ_حلب بالتعاون الدائم  مع برنامج الغذاء العالمي سواء عبر تقديم المساعدات الإنسانية  والغذائية أو تنفيذ المشاريع التنموية وسبل العيش  ، وأهمية استمرار التعاون المشترك في مجال المساعدات الغذائية للفئات الأكثر احتياجاً .
بدوره أشار "#الداوودي " إلى أهمية  استمرار البرنامج في تقديم الدعم  و تنفيذ المشاريع حسب الأولوية والضرورة ، وإجراء المسوحات اللازمة والدقيقة بالتعاون مع الجهات الحكومية والمنظمات والجمعيات الأهلية بما يساهم في تعزيز التعاون بين الجانبين .
حضر اللقاء  الممثل والمدير القطري للبرنامج في سورية السيدة " كورين فلايشر "والوفد المرافق .
#محافظة_حلب_المكتب_الصحفي